اكشن لأول مرة  ابن الوز عوام في دراما رمضان 

bstj
البرنامج التالي  -   طائر الالحان
يوم ساعة دقيقة ثانية
 

سحر الجمل

خطف الفنان الصاعد يوسف حسين الإمام الأنظار إليه بظهوره في الحلقة الـ 17 من مسلسل لعبة نيوتن، في أول تجربة تمثيلية له، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه بدأ مشواره الفنى مثل والده من مجال الموسيقى ثم انتقل إلى التمثيل، يوسف حسين الإمام قال معلومات بشأن دراسته وكيفية ترشيحه لمسلسل لعبة نيوتن وعن رأي والدته علا رامي في دخوله مجال التمثيل فى الحوار التالى 

– أنوشكا: العمل مع شادي الفخراني ممتع ومنحنا الطمأنينة والمتعة أمام الكاميرا

كيف تم ترشيحك لهذا الدور بالمسلسل؟ 
– ترشيحى لدوري في مسلسل لعبة نيوتن كان من خلال المخرج تامر محسن ومعرفتي به كانت عن طريق أشخاص يعملون في مجال كاستينج وكنا نفكر في التعاون في مشاريع فنية ولكن لم تنفذ، فأنا خريج المعهد العالي للسينما ودرست هندسة الصوت في كندا.
كونت فرقة وأطلقت عليها اسم «سيرك الوحوش» وأغني وأعزف فيها مع عدد من العازفين لآلات موسيقية مختلفة، ونقدم أغاني بالعربية والإنجليزية.
ما هى هواياتك؟
-أعزف على أكثر من آلة موسيقية مثل دارمز، base guitar، البيانو الـelectronic.
كونك من أسرة فنية أب عن جد وأيضاً والدتك سحر رامى فنانة كيف ترى ذلك؟
‎-والدتي الفنانة سحر رامي رحبت بفكرة دخولي مجال التمثيل ولم تتناقش معي كثيراً في الأمر، كما أننى متأثر بوالدى حسين منذ صغرى وكان يشجعنى قبل وفاته، إضافة أننى أحب التمثيل عن الإخراج رغم أنني أعمل بين الإخراج والتصوير، وبالنسبة لتجربتي في مجال التصوير والإخراج كانت من خلال وشاركت ك focus puller عدد من المسلسلات منها سراي عابدين وحق ميت وبعد البداية.
ما جديدك بعد ذلك؟
-استعد لفيلم جديد مع الفنان شادي ألفونس.
كما كان هناك حضور لافت للنظر وظهور مميز لأبناء الفنانين، فى دراما رمضان وبعد مرور أكثر من أسبوعين أكدوا هؤلاء الفنانين أن ابن الوز عوام، تحدثنا معهم كالتالى الفنان نور خالد النبوى.
ظهر «نور» في الحلقة الـ17 من مسلسل «الاختيار 2» وجسد دور الشهيد الملازم أول «أحمد شوشة»، في أول تجربة تمثيلية له، نور درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، ويؤكد أن والده الداعم الأول له وهو من يشجعه باستمرار، وقال إنه قريباً يمكن أن يجمعه عمل بوالده الفنان خالد النبوى، وقال إن من رشحة للعمل هو المخرج بيتر ميمى، وأكد أنه ظهوره كان فى عدة مشاهد فقط ولكن شرف لأى فنان أن يقدم ولو مشهد فى ملحمه تاريخيه وهى الاختيار 2.
يذكر أن مسلسل «الاختيار 2» من تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى، ويشارك فى بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجى المقدم، بشرى، أسماء أبواليزيد، أحمد سعيد عبدالغني، هادى الجيار، سامح الصريطى.
أما الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، كانت له تجارب سابقة فقد نجح العام الماضى فى مسلسل خيانة عهد مع يسرا وحقق نجاحاً كبيراً أما هذا العام فقد رشحة فداء الشندويلى مؤلف مسلسل فارس بلا جواز الذى يعود به والده مصطفى قمر بعد غياب 11 سنة عن الدراما، فقد شارك والده في الحلقة الـ17 من مسلسل «فارس بلا جواز»، وظهر كضيف شرف جسد دور شخص صعيدي، وقدم الشخصيه بمنتهى خفة دم والأداء المميز.
مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف فداء الشندويلى ومن إخراج معتز حسام تدور أحداث المسلسل حول شخصية «فارس» والذى يتعرض لظروف تجعله يضطر للبحث عن عروسة المسلسل فى حلقات متصلة منفصلة.

 

null


null
null


null
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed
 

 
 
previous next
X
 
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed