شباب لدعم مصر.. تتقدم بكل الشكر لأبطال أولمبياد باريس

كتب_ عمر فتحي رضوان

تتقدم مؤسسة شباب لدعم مصر، بأحر التهاني والتبريكات لأبطال مصر المشاركين في أولمبياد باريس 2024، والذين تألقوا في أولمبياد باريس، ولقد رفعتم راية مصر عاليًا وأظهرتم للعالم بأسره قوة وإصرار الشباب المصري، في حين أن هذا يعتبر إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات هذا الجيل. بالإضافة أن هذا مجدًا لكم وللوطن حفظكم الله ووفقكم لكل خير.

وتوجه التهنئة لأبطال مصر لأستحقاقهم بقداره على المركز الأول في المسابقة، وهما أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، بالإضافة إلى سارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، بالإضافة ايضا للبطل محمد السيد الحاصل على الميدالية البرونزية في لعبة السيف، وتتمنى لهم كل التوفيق ولكم كل الفخر والاعتزاز، ونعلم أنكم ستكونون دائمًا عند حسن ظن الوطن بكم.

شباب لدعم مصر.. تتقدم بكل الشكر لأبطال أولمبياد باريس
سارة سمير
شباب لدعم مصر.. تتقدم بكل الشكر لأبطال أولمبياد باريس
أحمد الجندي

كما أن إنجازاتكم المتميزة ومجهوداتكم الجبارة تجعلنا فخورين بكم وتدفعنا للاستمرار في دعم الشباب لتحقيق المزيد من النجاحات والتي ترفع من شأن القوة الشبابية، بالإضافة أن هذه ليست سوى بداية لمزيد من الانتصارات والإنجازات في لمستقبل شباب مصر.

في حين أن إصراركم على تحقيق النصر يلهمنا جميعًا ويجسد أسمى معاني الوطنية، نشكركم على جهودكم وتضحياتكم التي تمكنت من مدى قوة الشباب المصري، نتمنى لكم قراءة من النجاح والتوفيق في مشواركم الرياضي، ونعلم أنكم ستواصلون كتابة التاريخ بأحرف من ذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى