معرض ديستنيشن أفريكا.. يزيد المنتجات المصرية بأسواق افريقيا

كتب_ عمر فتحي رضوان

تستمر مصر في مواصلة جهودها من أجل توافر المنتجات المصرية بالأسواق الأفريقية، عن طريق تنظيم العديد من المؤتمرات والفعاليات خلال الشهور السابقة، بالإضافة أنه سيتم تنفيذ فعاليات من معرض destination africa 2024، وذلك خلال نسخته الثامنة في شهر نوفمبر بالتعاقد مع جمعية المصدرين المصريين إكسبولينك، والمجلس التصديري للملابس الجاهزة، والمجلس التصديري للغزل والنسيج والمفروشات المنزلية، وذلك من أجل تنمية المنتجات المصرية في السوق الأفريقي.

ومن المتوقع أن يزيد أعداد المشترين في المعرض، وذلك نسبه للأعداد التي زادت بشكل خرافي خلال توقيع العديد من الاتفاقيات التصديرية التي تمت اثناء معرض destination africa، بنسخته السابعة.

وأوضح محمد قاسم رئيس جمعية المصدرين، أن معرض destination africa، أثبت نجاحا على مدار السنين، بالإضافة لزيادة عدد العارضين بمختلف الدول ومنها (شرق أسيا – روسيا – تركيا)، وذلك من أجل تعزيز التعاون بين مصر والعارضين في مجال الغزل والملابس الجاهزة، في حين أن الأقبال الشديد يعكس اهتمام هذه الدول بمصر، وذلك لأن المعرض يوفر فرصة قوية في مجال تنمية الصادرات المصرية، بالإضافة زيادة التعاون التجاري مع الشركاء الدوليين.

موضحا، على زيادة أعداد المشتركين بمختلف الدول من شرق أسيا وروسيا وتركيا، بالإضافة لبعض الدول العربية، وذلك لأهتمام الدول بأهمية هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى