موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري.. لقاء التتويج باللقب

 عمر فتحي رضوان 

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه سموحة، مساء غدًا الخميس 8 أغسطس، على أرضية ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الـ 24، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي وسموحة قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويبحث الكثيرون من عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري، حيث أن المباراة له أهمية قصوى فقد يحسم الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، في تلك المباراة التي يكفيه التعادل فقط بها.

الأهلي وسموحة في الدوري:-

يعتلي المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة من 30 مباراة لعبها الفريق، بينما يأتي سموحة سادسًا برصيد 48 نقطة من 31 لقاء لفريق الموج الأزرق.

سحق الأهلي منافسه المقاولون العرب في المباراة الماضية بنتيجة 4\0، فيما تخطى سموحة عقبة المصري بهدف مقابل لا شيء.

مباراة الأهلي وسموحة علي استاد برج العرب في الدورى الممتاز – صورة أرشيفية

تاريخ مواجهات الفريقين:-

سبق وأن تقابل الفريقان في 33 مباراة في مختلف المسابقات، حسم المارد الأحمر 18 منها لصالحه، وانتصر سموحة في 6 مواجهات، وفرض التعادل نفسه في 9 لقاءات.

تتويج أهلاوي أم يتأجل الحسم؟

يسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في المباراة؛ من التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي والتفرغ إلى إراحة عناصر فريقه الأساسية في المباريات المقبلة.

بينما يطمح أحمد سامي مدرب الفريق السكندري إلى تحقيق الانتصار على الأهلي؛ لتحسين وضعه في جدول الدوري وإيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية للعملاق القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 9 من مساء الخميس 7 أغسطس، على أرضية ملعب برج العرب.

وتذاع مباراة الأهلي ضد سموحة عبر قناة On time sports HD1، الناقل الحصري لمباريات البطولة، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق أيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى