الموسم الثالث من سلسلة مسلسل House of the Dragon

 عمر فتحي رضوان 

سيبدأ العمل في تنفيذ الموسم الثالث من سلسلة مسلسل House of the Dragon، وذلك خلال الشهور الأولى في العام القادم 2025، وأنه لم يتم الإعلان عن أي من المعلومات التي تدور حول الموسم الثالث المنتظر بما في ذلك أماكن التصوير وموعد الإعلان عن الموسم الثالث.

في حين تم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon يوم الأثنين الماضي، وذلك على شبكة HBO، والتي كشفت في نهايتها عن بداية وجود حرب في عائلة الـ تارجاريان.

كما أكد المنتج التنفيذي والمشارك في تأليف وإخراج مسلسل ريان كوندال، عن بدأ العمل في الموسم الثالث المنتظر من House of the Dragon، والذي يدور حول بدأ الحرب بين أفراد العائلة.

قائلا المنتج، أن الموسم الثانى من House of the Dragon، يدور إلى حد كبير حول نوبات حرب العصور الوسطى المبكرة، ولكن يمكننى أن أؤكد أن الموسم الثالث سيكون حول الحرب كاملة.

بينما أشار المؤلف جورج أر مارتن بكتاب الموسم الثانى من House of the Dragon، على الطريقة التي غيره بيها قصتها الأصلية المستوحاة من كتاب مارتن لعام 2018 Fire & Blood.

في حين بدأت تدور أحداث الموسم الثانى من سلسلة House of the Dragon، حول انقسام عائلة تارجاريان إلى قسمين، مع حكم “إيجون الثاني” من العرش الحديدى، تفكر “رينيرا” ومجلسها الأسود فى خطوتهم التالية، وذلك بعد تتويج الملك إيجون الثانى ووفاة ابن الملكة رابنيرا مع اقتراب الحرب الأهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى