نقابة السينمائيين تعبر عن استيائها من هيكلة ماسبيرو

bstj
البرنامج التالي  -   تكنيولوجيا والحيوان
يوم ساعة دقيقة ثانية
 

أعربت نقابة المهن السينمائية عن غضبها من التجاهل الذي تعرضت له من قبل ماسبيرو خلال هيكلة قطاعاته من خلال بيان أصدرته منذ قليل.

جاء في البيان : “نشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن هيكلة قطاعات ماسبيرو وذلك دون أن نتلقى اتصالا من أى جهة للمشاركة من نقابة السينمائيين وأعضاءها بشكل تنفيذى أو حتى استشارى فى تلك الهيكلة وهذا آلمنا للغاية حيث أن نقابة المهن السينمائية دائمة الإسهام فى كل عمل وطنى بما لديها من خبرات فنية ومهنية متميزة ليست على مستوى مصر بل على مستوى العالم كله”.

أضاف البيان، “لذا تعرب نقابة المهن السينمائية عن بالغ حزنها لحالة التجاهل الشديدة التى تتعرض لها النقابة واعضاءها من ابناء ماسبيرو فى الشعب المختلفة “إخراج، سيناريو، إنتاج، مونتاج، صوت، ديكور، مكياج، معامل”، وخاصة شباب ماسبيرو الذين واجهوا وتصدوا بصدورهم ومستقبلهم وغامروا بقوت عائلاتهم كل محاولات اخونة المبنى العريق”.

تابع، ولما زادات الاتصالات التى تلقتها النقابة من أعضاءها الغاضبين اضطررنا لمخاطبة رئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية – مرفق 3 خطابات – لاتخاذ اللازم فى ضوء تقديرنا واحترامنا الكامل كنقابة ابداعية لكل مؤسسات الدولة المختلفة، ونحن لسنا هواة طرح انفسنا للمشاركة ولكن يقينا وانطلاقا من دورنا الوطنى قمنا بتلك المراسلات.

واختتم، نحن لا نلوم او نعاتب ولكن من حقنا أن نعلن عن غضبنا لتجاهلنا بهذا الشكل الصارخ لذا اصدرنا بياننا هذا لنسلط الضوء علينا ربما نكون سقطنا سهوا ممن يديروا منظومة التليفزيون والاعلام المصرى رغم اننا كنقابة بأعضاءها شركاء اصليين في تلك المنظومة بل والعملية الاعلامية بشكل عام.

null


null
null


null
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed
 

 
 
previous next
X
 
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed