المخرج هاني إسماعيل يقاضي الشركة المنتجة لـ"حضره الضابط أخي"

bstj
البرنامج التالي  -   تكنيولوجيا والحيوان
يوم ساعة دقيقة ثانية
 

يواجه الجزء الثاني من مسلسل”حضرة الضابط أخي”، أزمة توقف، بسبب التعثرات المالية التي تواجهها شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

وقال مخرج العمل، هاني إسماعيل، في تصريح خاص لـ”بوابة أخبار اليوم”  الثلاثاء 3سبتمبر، إن الشركة مازالت تعلق التصوير إلى الآن، رغم أنه يتبقى 4 ساعات فقط ، للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل.

وأضاف المخرج أنه، بدأ في اتخاذ إجراءات قانونية، ضد الشركة المنتجة، للحفاظ على حقوقه المالية والأدبية، موضحا أنه أعتكف طيلة 3سنوات ونصف، متفرغا لإنجاز هذا المسلسل، لافتا إلى أنه، تعرض لخسارة فادحة، على المستوى المالي والمعنوي، وهو الأمر الذي دفعه، للجوء للقضاء لاسترداد حقوقه.

وأوضح إسماعيل، أن هناك حالة غضب كبيرة من قبل الفنانين المشاركين في العمل، الذين يتواصلون معه باستمرار، مشيرا إلى أنه أكثر من تعرض للضرر، حيث أن فنانين العمل شاركوا في أعمال أخرى كثيرة طيلة السنوات التي استغرقها العمل، حتى يستطيع المؤلف الانتهاء من العمل وكتابة غيره.

واستطرد أنه بصفته مخرج العمل وروحه، تعطل كثيرا، حيث امتنعت، العديد من الجهات الإنتاجية، عن الاستعانة به لإخراج أعمال جديدة، لعلمهم أنه على قوة، تصوير مسلسله “حضره الضابط أخي”.

يذكر أن “حضرة الضابط أخي2” من بطولة الفنان طارق لطفي، المطربة شذى، محمد كريم، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهره، عفاف شعيب، هياتم، حسن هاني إسماعيل، ومن إنتاج شركه صوت للصوتيات والمرئيات، تأليف مجدي الأبياري، وإخراج هاني إسماعيل.

null


null
null


null
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed
 

 
 
previous next
X
 
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed