بالفيديو: أشهر النجوم العرب في "تحدي الثلج"

bstj
البرنامج التالي  -   تكنيولوجيا والحيوان
يوم ساعة دقيقة ثانية
 

في ظل الانتشار الذي حققه “تحدي الثلج” وسط نجوم الفن والرياضة والإعلام العالميين خلال الأيام الماضية، يقدم لكم FilFan.com أبرز المشاهير العرب الذين قبلوا تنفيذ التحدي من أجل التوعية وجمع التبرعات لمرض ضمور الأعصاب والعضلات.

وقام العديد من الفنانين العرب بتحدي الثلج من بينهم مايا دياب، التي خاضته بملابس مثيرة، ساندي، فيفي عبده، هيفاء وهبي، قمر، نجوى كرم، ديانا حداد، ماريا، أروى جودة، شذى حسون، راغب علامة، هشام ماجد، الإعلامي اللبناني نيشان، مي حريري، دومينيك حوراني، أكرم حسني، جاد شويري، إيهاب توفيق، حسن الرداد، مجدي كامل، أحمد زاهر.

شاهد فيديو نجوم العرب يتحدون دلو الثلج

وفي المقابل رفض عدد من الفنانين العرب القيام بالتحدي، من بينهم اللبناني نانسي عجرم التي سجلت فيديو نشرته على حسابها بموقع “Instagram” لتفسر سبب رفضها للتحدي الذي رشحها له مقدم البرامج اللبناني نيشان.

وقالت نانسي في الفيديو الذي نشرته بحسابها بموقع “Instagram”: “أشكر كل من تحداني لخوض Ice Bucket Challenge، ولكني لا أستطيع تحمل مياه باردة وثلج يسقط فوق رأسي، أفضل التبرع لمرضى ضمور الأعصاب والعظام، وبهذه الطريقة أرتاح وأفيدهم”. (التفاصيل).

بالإضافة إلى المطربة المغربية سميرة سعيد التي أعلنت هي الأخرى رفضها القيام بالتحدي لرفضها إلى فكرة التقليد الأعمى، خاصة بعد تحوله إلى موضة تفشت في الجميع، مشدد على أنها لم تعتد أن تعتمد على التقليد طوال مشوارها الفني. (التفاصيل).

أما الممثل الكوميدي سمير غانم فكان له تبريره الخاص في عدم خوض “تحدي الثلج”، ألا وهو خوفه على باروكة شعره. (التفاصيل).

ويرجع السبب في انتشار “تحدي الثلج” أنه يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار 3 أشخاص آخرين لكي يقوموا بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية “ALS”.

ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 94 مليون دولار من “تحدي الثلج” حتى الآن.

شاهد فيديو نجوم العرب يتحدون دلو الثلج

اخبار متعلقة
+


  • سميرة سعيد

    سميرة سعيد: مستحيل أن أخضع لـ “تحدي الثلج”


  • أحمد زاهر

    بالفيديو: أحمد زاهر يعلن تحديه لوزير الكهرباء في “تحدي الثلج”


  • جاد شويري

    فيديو: جاد شويري يحول زفاف شقيقته إلى “تحدي ثلج” جماعي


  • قمر تتحدى الثلج

    بالفيديو: قمر تتحدى الوليد بن طلال في “تحدي الثلج”

مواد متعلقة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
comments powered by Disqus

null


null
null


null
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed
 

 
 
previous next
X
 
Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeCheck Our Feed